مدرستنا الحبجية المتوسطة
اهلا بك زائرنا الكريم

مدرستنا الحبجية المتوسطة



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» موضوع مفيد......
الأربعاء يونيو 13, 2012 8:16 pm من طرف ~عـزوز~الحـبـجـيـة~

» وداعــــــــــــــــا
الأربعاء يونيو 13, 2012 6:45 am من طرف محمدالقاضي

» موقع نور للنتائج
الجمعة يونيو 08, 2012 9:59 am من طرف ابو فهد

» ليله لايؤذن فيهآ الفجـر
الجمعة يونيو 08, 2012 9:54 am من طرف ابو فهد

» ماذا يفعل أبناؤنا في الصيف؟
الأربعاء يونيو 06, 2012 8:52 pm من طرف نقطة نظام

» بالامس يصادف عيد ميلاد اكثر السعوديين
الأربعاء يونيو 06, 2012 8:47 pm من طرف نقطة نظام

» شهر رجب اقتنم الفرصة
الأربعاء يونيو 06, 2012 8:44 pm من طرف نقطة نظام

» تعليم الإنجليزية بيسر وسهولة
الأربعاء يونيو 06, 2012 8:41 pm من طرف نقطة نظام

» «التربية»: تحويل المعلمين الذين يصورون أوراق الإجابة للتحقيق
الأربعاء يونيو 06, 2012 8:38 pm من طرف نقطة نظام

المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك باسم لاعب
الدليل الطبي الكامل لذاكرة أقوى
من حقوق الطلاب
إنسداد شهية معلمي طش إم طش
من اروع الحكم و الامثله في مدرستنا
القبض على معلم صباح اليوم الاحد وهو يقطع الاشارة
صور جديدة من احتفالات مدرستنا
فلسفة راقت لي
المطلق : المرداسي ألغى هدف صحيح للفتح .. واغفل عن طرد الدوسري
تقرير عن منطقة جازان (( جازان في سطور)مدرستنا )
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 49 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 01, 2017 9:36 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو فهد
 
أبو محمد الطوهري
 
~عـزوز~الحـبـجـيـة~
 
هيبة ملك
 
الشامخ
 
ksa
 
ابو ريفان
 
خالدفقيهي
 
محمدالقاضي
 
العزمي
 

شاطر | 
 

 آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو ريفان

avatar






عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

مُساهمةموضوع: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم    الخميس نوفمبر 03, 2011 6:42 pm





آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~



الحـآله آلآولى /

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...




الحـآله الثـآنيه /

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...



الحـآله الثـآلثه /

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...


الحـآله الرآبعــه /

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...



الحـــآله الخــآمسه /

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...



الحــآله السـآدســه /

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!

< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~

نسال الله حسن الخاتمه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو فهد
Admin
avatar




عدد المساهمات : 1282
تاريخ التسجيل : 13/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم    الخميس نوفمبر 03, 2011 11:28 pm

شر البلية ما يضحك والله اعجبتني اللي شربت المبيد عشان تقتل النمل هههههههههه موضوع مميز






اذا كــنــت لا تــمــلــك شـــخــصـــا مــمــيــزا فـــي حــيــاتــك فــلا تــحــزن فــقــد تــكــون أنـــت الــشــخـــص الــمــمــيــز فـــي حــيــاة الــكــثـــير و أنــت لا تــعــلــــــم •
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madrstna.forumarabia.com
الشامخ

avatar

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 08/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم    الجمعة نوفمبر 04, 2011 6:57 pm

يعطيك العافيه موضوع جميل

لاعدمناك يالغلا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيبة ملك

avatar





عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 03/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم    السبت نوفمبر 05, 2011 7:50 am

هههههههههه

موضوع فرفوشي

يعطيك العاافيه

أبو ريفان



عــــاشر من تــعـــاااشــق ولابـــد من الــفــرااآآق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرستنا الحبجية المتوسطة :: المنتدى العام-
انتقل الى: