سؤال اتمنى الاجابة عليه.... هل فعلا وصلت الوزارة الى التطوير المنشود؟؟
عندما طورت الكتب فزادت من عددها ووزنها.. أو عندما وضعت هذا الكم من المعلومات المتداخلة كما في كتاب لغتي التي يجد بعض المعلمين صعوبه في معرفتها او ايصالها للطلاب...
اوتلك المعلومات الصعبة والكثيرة كما في الرياضيات والعلوم؟؟؟
هل التطوير الى هنا ويكفي؟؟؟ ام انها تحتاج الى تطوير الأداة وهي المعلم حتى تكون المخرجات كما تريد؟؟ام انها تحتاج الى تطوير مرافق المدرسة التى لها دور بل هي جزء لايتجزء من العملية التعليمية؟
في نظري المتواضع ياوزارة التربية وحتى تحصل الثمرة المرجوه لا بد من تطوير المعلم بالدوراة وورش العمل وكذالك تطوبر مرافق المدرسة من مصادر التعلم التي تساعد في تطور الطالب وتمكن المعلم من ايصال المعلومة...